حمل عائشة عطية كذبة

أعلنت الفنانة التونسية عائشة عطية عن حملها خارج إطار الزواج عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في تونس وخارجها. انتشر المنشور على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن معظم الأشخاص الذين تفاعلوا مع منشورها أكدوا أن عائشة كانت تعلن عن العمل الفني الجديد خاصة لأنها […]





أعلنت الفنانة التونسية عائشة عطية عن حملها خارج إطار الزواج عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في تونس وخارجها.

انتشر المنشور على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن معظم الأشخاص الذين تفاعلوا مع منشورها أكدوا أن عائشة كانت تعلن عن العمل الفني الجديد خاصة لأنها معتادة على الترويج لأعمالها بجرأة مثل  اعلان قصة حبها من من أحد عارضي الأزياء، وفيما بعد اتضح أن مشهد الحب جزء من إحدى أغانيها.

وسبق لعائشة أن أعلنت في أحد حواراتها السابقة أنها ضد مؤسسة الزواج وهذا يتعارض مع ما نشرته في السابق على حسابها بالأنستغرم.
من جهتها، علمت "ET بالعربي" من مصادر مقرّبة من عائشة أن غاية الممثلة التونسية هي اطلاق حملة لدعم الأمهات العازبات وسيتم تصوير الحملة الدعائية لهذه المبادرة الاجتماعية يومي السبت والأحد في تونس.
وكانت عائشة عطية أعادت طرح موضوع حملها في منشور اخر على الانستغرام ونفت من خلاله أن تكون التدوينة تسويق لعمل فني وهو ما يؤكد صحة أقوال مصادرنا حول دعمها لقضية الأمهات العازبات.

أخبار ذات صلة

رملة الذويبي تعلن انفصالها عن زوجها علاء الشابي

بحثا عن المثلية…وينتورث ميلر يعلن توقفه عن المشاركة فى Prison Break

تعرفوا إلى والد ابنة عائشة عطية (صور)

عائشة عطية حامل في الشهر الرابع خارج إطار الزواج

إقرأ أيضا

تعرفوا إلى والد ابنة عائشة عطية (صور)

كشفت الممثلة عائشة عطية من خلال صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي « انستغرام » في الفترة الأخيرة عن هوية حبيبها الجديد و لكن هذه الصور لم تدم كثيرا ثم قامت عائشة عطية بحذفها و اليوم تنشر صورة بموقع التواصل الإجتماعى « انستغرام » تظهر فيها حملها في الشهر الرابع من حبيبها الذي وعدها بزواج .

تعرفوا إلى والد ابنة عائشة عطية (صور)

كشفت الممثلة عائشة عطية من خلال صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" في الفترة الأخيرة عن هوية حبيبها الجديد و لكن هذه الصور لم تدم كثيرا ثم قامت عائشة عطية بحذفها و اليوم تنشر صورة بموقع التواصل الإجتماعى "انستغرام" تظهر فيها حملها في الشهر الرابع من حبيبها الذي وعدها بزواج .

إقرأ أيضا

عائشة عطية حامل في الشهر الرابع خارج إطار الزواج

 كشفت الممثلة عائشة عطية من خلال صورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن حملها خارج اطار الزواج.ونشرت عطية صورة مرفوقة بتعليق « اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع.حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و […]

عائشة عطية حامل في الشهر الرابع خارج إطار الزواج

 كشفت الممثلة عائشة عطية من خلال صورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن حملها خارج اطار الزواج.ونشرت عطية صورة مرفوقة بتعليق "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع.حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني محبنيش و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا.بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي.و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر.بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو".وشكك عدد من متابعي عيشة عطية في هذه الرواية لأنها معتادة أن تقوم بهذه الدعاية لجلب الانتباه أو لاشهار لشئ ما مثل ما روجت اليها سابقا عن علاقتها بعارض الأزياء سفيان غزلاني.