بحثا عن المثلية…وينتورث ميلر يعلن توقفه عن المشاركة فى Prison Break

أعلن “وينتورث ميلر” الممثل الأمريكي المعروف أنه سيتوقف عن تأدية دور شخصية مايكل سكوفيلد في مسلسله الذي يعد من أشهر المسلسلات العالمية Prison Break وكان السبب غريب، حيث ذكر أنه لا يود تأدية دور البطولة لشخصيات مستقيمة الميول الجنسية. وفي منشور له على حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” أكد وينتورث ميلر انسحابه، وقد […]





أعلن “وينتورث ميلر” الممثل الأمريكي المعروف أنه سيتوقف عن تأدية دور شخصية مايكل سكوفيلد في مسلسله الذي يعد من أشهر المسلسلات العالمية Prison Break وكان السبب غريب، حيث ذكر أنه لا يود تأدية دور البطولة لشخصيات مستقيمة الميول الجنسية.

وفي منشور له على حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” أكد وينتورث ميلر انسحابه، وقد قال أنه السبب في ذلك هو عدم رغبته تأديه أدوار عن شخصيات مستقيمة الميول الجنسية، بينما هو غير ذلك إذ ذكر أنه رجل مثلي الميول الجنسية “شاذ”.

كما اعتذر ميلر لمتابعي السلسلة الأمريكية الناجحة والتي نالت إعجاب الجماهير، فالمسلسل تم إطلاقه في عام 2005 أي قبل خمسة عشر عامًا، وتم طرح 6 مواسم منه، كما كان مقررًا تصوير الجزء السابع وطرحه، لكن منشور ميلر على حسابه بالطبع سيقلب الموازين، ولم تصدر الشركة الانتاجية ماذا ستقرر حتى الآن.

ومسلسل Prison Break أو الهروب من السجن هو مسلسل أمريكي من تأليف الكاتب والمخرج بول شويرينغ. تم عرض مواسمه الأربعة على شبكة فوكس التلفزيونية ابتداءً من 29 أغسطس 2005 وحتى 15 مايو 2009، وبعد انقطاع ل6 سنوات عاد الموسم الخامس في 4 أبريل وحتى 30 مايو 2017، وتدور قصة المسلسل حول أخوين، أحدهما حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله.

أخبار ذات صلة

رملة الذويبي تعلن انفصالها عن زوجها علاء الشابي

حمل عائشة عطية كذبة

تعرفوا إلى والد ابنة عائشة عطية (صور)

عائشة عطية حامل في الشهر الرابع خارج إطار الزواج