رسميا..إسماعيل الغربي يختار الانضمام للمنتخب الوطني التونسي

من هو التونسي إسماعيل الغربي؟ إسماعيل الغربي من مواليد 10 أفريل 2004 في العاصمة الفرنسية باريس من أبوين تونسيين و أصيل ولاية جندوبة، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 مع نادي إف سي باريس، قبل أن ينضم إلى « بي إس جي » في عام 2016 بعد أن جلب انتباه الكشافين في النادي، ومرتبط بعقد مع الفريق الباريسي […]





من هو التونسي إسماعيل الغربي؟

إسماعيل الغربي من مواليد 10 أفريل 2004 في العاصمة الفرنسية باريس من أبوين تونسيين و أصيل ولاية جندوبة، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 مع نادي إف سي باريس، قبل أن ينضم إلى "بي إس جي" في عام 2016 بعد أن جلب انتباه الكشافين في النادي، ومرتبط بعقد مع الفريق الباريسي الى غاية 30 جوان 2022.

ويلعب الغربي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بإمكاناته الفنية الرائعة فضلا عن رؤيته المميزة، التي تسمح له بصناعة العديد من الأهداف.

وبات من الواضح الآن أن نية الإدارة الفنية للمنتخب التونسي تتجه بشكل كبير نحو الاعتماد على المواهب الشابة التي نشأت وتكونت في ملاعب كرة القدم الأوروبية مع أبرز الفرق ومدارس التكوين في القارة العجوز، إذ تمت استمالة أكثر من اسم بارز مَثّل منتخبات بلدان المنشأ والإقامة على غرار حمزة رفيعة وأنيس بن سليمان وحنبعل المجبري، وما تزال ملفات مواهب أخرى تشغل بال الجريء ومن معه.

انضمام إسماعيل الغربي إلى المنتخب التونسي

نشر حساب Joueurs tunisiens المهتم بأخبار المنتخب التونسي و لاعبيه على موقع تويتر تدوينة يأكد فيها قبول اسماعيل الغربي الانضمام للمنتخب الوطني التونسي كما تم تدوال هذا الخبر على نطاق واسع خاصة عند الجالية التونسية بالخارج في انتظار تأكيد هذا الخبر من قبل الجامعة.

أخبار ذات صلة

الإثنين أوّل أيام رمضان في تونس

وزارة الدفاع تدعو هؤلاء إلى تسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية

قيس سعيّد: مسؤول بمؤسسة بشهادة تعود للثمانينات من مدرسة شُيدت في التسعينات !

مدرب المنتخب جلال القادري: ‘أعتذر…’