هل سيدعم الرئيس التونسي سيف الإسلام القذافي في الإنتخابات الليبية القادمة ؟

بعد تزايد الأصوات التي تتحدث عن احتمال ترشح نجل الزعيم الراحل معمر القذافي سيف الإسلام إلى الإنتخابات الرئاسية الليبية القادمة أصبح السؤال المطروح هل سيدعم الرئيس التونسي قيس سعيد سيف الإسلام القذافي في الإنتخابات الليبية القادمة ؟ العديد من النشطاء التونسيون رحبوا بإعلان سيف الإسلام القذافي الترشح للإنتخابات الرئاسية مع العلم أن الزعيم الراحل معمر القذافي […]





بعد تزايد الأصوات التي تتحدث عن احتمال ترشح نجل الزعيم الراحل معمر القذافي سيف الإسلام إلى الإنتخابات الرئاسية الليبية القادمة أصبح السؤال المطروح هل سيدعم الرئيس التونسي قيس سعيد سيف الإسلام القذافي في الإنتخابات الليبية القادمة ؟

العديد من النشطاء التونسيون رحبوا بإعلان سيف الإسلام القذافي الترشح للإنتخابات الرئاسية مع العلم أن الزعيم الراحل معمر القذافي كانت له شعبية كبرى لدى التونسيين و هذا ماجعلهم يرحبون بالترشح سيف الإسلام كما أن لسيف الإسلام القذافي العديد من الأصدقاء السياسيين في تونس مثل أحمد الصافي سعيد (نائب في البرلمان التونسي و يعتبر واحدا من أهم رجال الرأي في تونس) .

و بذلك يرى أغلب التونسيين أن قيس سعيد سيقوم بالدعم سيف الإسلام القذافي في حال ترشح إلى الإنتخابات الرئاسية القادمة مع العلم ان الرئيس التونسي قيس سعيد تلقى السنة الفارطة رسالة من سيف الإسلام القذافي.

أخبار ذات صلة

نجلاء بودن..من هي رئيسة الحكومة الجديدة ؟

تقرير الطب الشرعي يؤكد وفاة عبدالسلام زيان لعدم تلقيه جرعات الأنسولين

استقالات جديدة صلب حركة النهضة

زغوان: تأجيل العودة المدرسية لمدة شهــر !