حقائق صادمة في قضية وفاة رفقة الشارني (فيديو)

توفيت يوم أمس، قبل أذان المغرب بقليل، إمراة عمرها 26 سنة بالمستشفى الجهوي بالكاف متأثرة بجروحها، بعد أن تعرضت لعدد من الطلقات النارية فى عدة أجزاء من جسمها من مسدس زوجها الذي يعمل بالحرس الوطني، جراء خلاف عائلي. وقد تم إلقاء القبض عليه من طرف دورية مشتركة تابعة لمنطقة الامن الوطني بالكاف وحجز سلاحه. و قد […]





توفيت يوم أمس، قبل أذان المغرب بقليل، إمراة عمرها 26 سنة بالمستشفى الجهوي بالكاف متأثرة بجروحها، بعد أن تعرضت لعدد من الطلقات النارية فى عدة أجزاء من جسمها من مسدس زوجها الذي يعمل بالحرس الوطني، جراء خلاف عائلي.

وقد تم إلقاء القبض عليه من طرف دورية مشتركة تابعة لمنطقة الامن الوطني بالكاف وحجز سلاحه.

و قد تحدث فوزي الداودي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف في رمضان الناس اليوم الاثنين 10 ماي 2021 عن قضية الشابة رفقة الشارني التي قتلت رميا بالرصاص على يد زوجها.

وأكد فوزي الداودي أن الزوجة تقدمت بشكاية تعهدت بها النيابة العمومية، وتم الإذن لفرقة العنف ضد المرأة والطفل للأمن الوطني بالكاف لإجراء الأبحاث اللازمة وتم تقديم الطرفين للمثول أمام النيابة.

وأضاف أن الطرفين تصالحا يوم الجمعة بمثولهما أمام النيابة، وتم الصلح بينهما، والزوجة أسقطت حقها في التتبع بعد أن طلب الزوج العفو، وذلك بناء على روابطهما الأسرة وعلى مصلحة ابنهما.

وتابع قائلا ' رغم إسقاط حق التتبع إلا أننا كنيابة عمومية قمنا بإحالة المعتدي على أنظار المجلس الجناحي بحالة سراح من أجل الاعتداء بالعنف الشديد على قرينته..'

أخبار ذات صلة

نجلاء بودن..من هي رئيسة الحكومة الجديدة ؟

تقرير الطب الشرعي يؤكد وفاة عبدالسلام زيان لعدم تلقيه جرعات الأنسولين

استقالات جديدة صلب حركة النهضة

زغوان: تأجيل العودة المدرسية لمدة شهــر !