كان في حالة غير عادية: ايقاف مغني الراب Samara في مطار دبي (فيديو)

علم موقع تونيزيا أف أم اليوم الاحد، انه تم ايقاف مغني الراب سامارا في مطار دبي الدولي قبل عودته إلى تونس، بتهمة استهلاك كمية من المخدرات. و قد ظهر مغني الراب التونسي « سامارا » في فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي ، وهو مرعوب وفي حالة غير طبيعية مؤكدا أنه تعرض لمحاولة قتل في مدينة […]





علم موقع تونيزيا أف أم اليوم الاحد، انه تم ايقاف مغني الراب سامارا في مطار دبي الدولي قبل عودته إلى تونس، بتهمة استهلاك كمية من المخدرات.

و قد ظهر مغني الراب التونسي "سامارا" في فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي ، وهو مرعوب وفي حالة غير طبيعية مؤكدا أنه تعرض لمحاولة قتل في مدينة دبي الإماراتية.

و أضاف سامارا أن أحد الأشخاص أراد قتله بسلاح في النزل الذي يقطن به ، ولكن من حسن الحظ قد تفطن له قبل فتح باب غرفته مطالبا القنصلية والدولة التونسية الى إرجاعه الى تونس في أقرب وقت قبل تصفيته .

كما أكد الاعلامي سمير الوافي أنه تم اليوم الأحد 9 ماي 2021، ايقاف مغني الراب التونسي سمارا في مطار دبي أثناء عودته إلى تونس.

وقال الوافي في تدوينة على حسابه فيسبوك أنه تلقى منذ يومين رسالة من المغني سمارا يطلب منه فيها التدخل لصالحه لتسهيل عودته إلى تونس لإنقاذه من خطر محدق به هناك.

وأضاف الوافي أن سمارا كان مهدد ومرعوب وفي حالة فزع فطلبت منه رقمه وواصلنا الحديث عبر الهاتف لأفهم وكان في حالة غير طبيعية لم أفهمها لكنني فهمت أنه خائف ويريد تدخلا من الدولة لتسهيل عودته الى تونس وحمايته من تهديدات معينة عجزت عن فهمها لكن فيها مخدرات ومشاكل وإنتقام.

وأقال الوافي إنه فعلا تدخل لصالحه وأعلم السفارة التونسية في الإمارات التي تواصلت معه وقد أوصله مواطن تونسي صباحا إلى المطار ليعود الى تونس لكن في المطار تم الاحتفاظ به لأنه لم يكن في حالة عادية وطبيعية.

أخبار ذات صلة

الإثنين أوّل أيام رمضان في تونس

وزارة الدفاع تدعو هؤلاء إلى تسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية

قيس سعيّد: مسؤول بمؤسسة بشهادة تعود للثمانينات من مدرسة شُيدت في التسعينات !

مدرب المنتخب جلال القادري: ‘أعتذر…’