ظلّ ينتظر إجراء عملية جراحية طيلة عامين: وفاة تلميذ أثناء تحية العلم!

توفي صباح اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، التلميذ محمّد عزيز عيّاد، البالغ من العمر 10 سنوات، أثناء تحيّة العلَم بـمدرسة قرية بدر التابعة لمعتمدية المحمدية. ويعاني التلميذ الراحل من انسداد في القلب منذ فترة، وتقرر سنة 2018 إخضاعه إلى تدخل جراحي إلا أنه في كل مرة يتم تأجيل العملية الجراحية إلى أن وافته المنية صباح […]





توفي صباح اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، التلميذ محمّد عزيز عيّاد، البالغ من العمر 10 سنوات، أثناء تحيّة العلَم بـمدرسة قرية بدر التابعة لمعتمدية المحمدية.

ويعاني التلميذ الراحل من انسداد في القلب منذ فترة، وتقرر سنة 2018 إخضاعه إلى تدخل جراحي إلا أنه في كل مرة يتم تأجيل العملية الجراحية إلى أن وافته المنية صباح اليوم أثناء تحية العلم.

أخبار ذات صلة

سوسة: وفاة شابة إثر سقوطها في بالوعة جراء الأمطار

قبلي: بعد وفاة المدير ثبوت وفاة قيم بمعهد دوز بفيروس كورونا

العثور على الطفل وسيم الميراوي

إعلان ضياع طفل

إقرأ أيضا

جندوبة : بشرى سارة بخصوص الشاب خيري المازني

وافق اليوم الإثنين الصندوق الوطني للتأمين على المرض على التكفل بمصاريف علاج خيري المازني أصيل ولاية جندوبة بنسبة 90% خارج تونس و للإشارة فقد

جندوبة : بشرى سارة بخصوص الشاب خيري المازني

وافق الصندوق الوطني للتأمين على المرض، اليوم الإثنين، على رعاية تكاليف العلاج لخيري المازني، من مواليد جندوبة، بنسبة 90% خارج تونس.

و للإشارة فقد أطلق العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسوبك حملة  لإنقاذ  الشاب خيري المازني البالغ من العمر 30 عامًا والذي يعاني من سرطان الدم ويحتاج جراحة طارئة لزرع خلايا نخاعية و بعد التحاليل التي  أجريت على عائلته فقد تطابقت الأنسجة مع شقيقته لكن نصف نخاغ فقط نصف مطابقة ولا يمكن إجراء الجراحة في تونس ، لأنها ليست زراعة نخاع عظمي كاملة ، لذا فإن الجراحة مطلوبة في بتركيا .

وتبلغ كلفة  العملية  300 ألف دينار علما ان كلفة العملية ذاتها في اوروبا تبلغ 1.5 مليون دينار و نسبة النجاح تعادل 90٪.